الجنايني يجتمع بصلاح بعد نهاية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد



اجتمع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم بمحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عقب نهاية مباراة الريدز أمام مانشستر يونايتد.

وكان ليفربول قد تغلب على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود في الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي، وشهدت إحراز محمد صلاح هدفه الأول في شباك الشياطين الحمر.

وأوضح الحساب الرسمي لاتحاد الكرة أن عمرو الجنايني قام بتهنئة محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري على فوز فريقه الليلة وإحراز هدفه الرائع، وذلك خلال الجلسة التي جمعتهما بعد انتهاء المباراة.

وكان الجنايني قد توجه إلى انجلترا أمس حيث شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وذلك وفقًا لبيان اتحاد الكرة الذي لم يُشِر إلى سبب توجه الجنايني إلى المملكة المتحدة.

وقد اطمأن رئيس الاتحاد المصري خلال لقائه بمحمد صلاح على حالته الفنية والبدنية وأكد على حرص الاتحاد المصري بمسيرة نجمه الكبير في رحلته العالمية.

يُذكر أن ثمة خلافات كان قد نشبت بين محمد صلاح واتحاد الكرة في الفترة الأخيرة كانت آخرها بسبب عدم التصويت له في استفتاء أفضل لاعب بالعالم المُقدمة من الاتحاد الدولي "فيفا".

وتهكم محمد صلاح مطلع الشهر الجاري على فوز الاتحاد المصري لكرة القدم بجائزة أفضل اتحاد أهلي في القارة الإفريقية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل ومنصة تبادل الصور "انستجرام".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019