هل يكون إسلام سليماني بديل هاري كين في توتنهام؟



يرغب فريق توتنهام الإنجليزي في ضم الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم موناكو الفرنسي والمعار من ليستر سيتي الانجليزي وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وذكرت صحيفة تليجراف البريطانية اليوم الإثنين أن المدير الفني للسبيرزالبرتغالي جوزيه مورينيو يحاول تعويض غياب مهاجمه الأساسي الدولي الانجليزي هاري كين والذي سيغيب حتى شهر أبريل المقبل بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

وأضافت الصحيفة أيضا ان نادي استون فيلا يرغب في الظفر بخدمات سليماني وابرم الفريق الصاعد مجددا الى الدوري الإنجليزي صفقتين في الانتقالات الحالية حيث تعاقد مع درينكوتر من تشيلسي وحارس أسبانيا المخضرم بيبي رينا من ميلان الإيطالي.

وانضم سليمانيإلى ليستر سيتي في عام 2016 قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 29 مليون جنيه إسترليني وسجل الجزائري 13 هدفاً في 46 مباراة خاضها مع الثعالب لتتم إعارته إلى موناكو.

واعير المتوج مع منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الافريقية مصر 2019الى فنربخشة التركي في يناير من العام الماضي ومنذ انضمامه إلى فريق الامرأة الفرنسية سجل سليماني سبعة أهداف في 11 مباراة شارك بها مع الفريق.

يذكر ان توتنهام قد تعاقد مع البرتغالي الشاب جيدسون فيرنانديز لاعب بنفيكا على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا مع وضع شرط إمكانية الشراء مقابل 50 مليون يورو.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019