El-Ahly.com يكشف التفاصيل المادية في عقد إعارة أزارو.. وشرط وحيد للاعب



يُعلن النادي الأهلي صباح يوم الأربعاء عن اتفاقه مع نادي الاتفاق السعودي على رحيل المهاجم المغربي وليد أزارو على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وأعلن El-Ahly.comعن موافقة اللاعب المغربي على العرض السعودي للخروج من أبواب القلعة الحمراء تمهيدًا لقيد السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد للنادي الأهلي.

ولكن ماذا عن التفاصيل المادية؟، El-Ahly.comعلم أن قيمة خروج وليد أزارو من النادي الأهلي ستكلف نادي الاتفاق السعودي مليون دولار، مقسمة لـ 400 ألف دولار يتحصل عليهم النادي الأهلي و600 ألف دولار يتحصل عليهم اللاعب بعد أن كانت النسبة بالتساوي بينهما ولكن الأهلي تنازل عن 100 ألف لصالح اللاعب من أجل الرحيل.

ووضع وليد أزارو ووكيله شرط وحيد من أجل الموافقة على الرحيل وهو إزالة بند أحقية الشراء الذي كان يرغب نادي الاتفاق في وضعه ووافق عليه النادي الأهلي.

وبعد مفاوضات عديدة وافق كلًا من الأهلي والاتفاق السعودي على إزالة البند من العقد الذي تم توقيعه ليعود أزارو بعد نهاية فترة الإعارة إلى صفوف القلعة الحمراء واستكمال عقده الذي يتضمن عامًا آخر.

وكان وليد أزارو يواجه مصير التجميد داخل النادي الأهلي في حال رحل جيرالدو وتمسك المغربي بعدم الرحيل عن القلعة الحمراء إلا بفسخ التعاقد إلا أنه قد قرر الموافقة على العرض السعودي لضمان استمراره في الملاعب وعدم الابتعاد عن المستطيل الأخضر.

وتوترت العلاقة بين أزارو ورينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ما بدر من اللاعب على خلفية استبعاده من قائمة الفريق في مباراة طنطا وتم تغريمه ماليًا بعقوبة مغلظة.

طالع أيضًا:

انتهت.. أزارو يسافر الأربعاء للانضمام للاتفاق السعودي

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020