فايلر يوافق على رحيل مدافع شباب الأهلي لسموحة بشرط



متابعة: اسلام أسامه

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة من التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1999 خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم El-Ahly.com أن محمد عبد المنعم بات قريبًا من الانتقال لصفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وذلك بعد موافقة النادي الأهلي.

ولكن ينتظر حسم القرار خلال الأيام المقبلة تحسبا لبعض التغييرات في الفريق الأول كما اشترط فايلر على أن تكون إعارة اللاعب لنهاية الموسم فقط بعد أن أبدى مسئولي سموحة رغبتهم في التعاقد مع اللاعب لموسم ونصف الموسم.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع عبد المنعم خلال مران الفريق صباح يوم الأربعاء، وأكد مدرب الفريق الأحمر للمدافع الشاب انه كان يرغب في استمراره ولكنه وافق على إعارته لكي يلعب باستمرار ويكتسب المزيد من الخبرات، ولكنه اشترط ان تكون الإعارة لمدة ٦ أشهر فقط.

وكان سموحة قد تعاقد في وقت سابق في فترة الانتقالات الصيفية يوسف علاء قائد فريق الشباب مواليد 1997 بشكل نهائي، بالإضافة إلى استعارة الثنائي ناصر ماهر، وفوزي الحناوي وكريم يحيى.

وقام سموحة في الفترة الأخيرة بإجراء تغيير في جهازه الفني برحيل حسام حسن وتعيين حماده صدقي بسبب تذبذب النتائج.

يذكر أن فريق سموحة قد حاول التعاقد مع محمد عبد المنعم في الانتقالات الصيفية الماضية غير أن الأهلي والجهاز الفني أغلقوا الباب أمام رحيله ليستمر مع الفريق.

وتعرض فريق الأهلي لضربة قوية في خط الدفاع بعد إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيلس وتأكد غيابه عن الفريق لفترة طويلة وتم رفع اسمه من القائمة ليتم قيد محمود كهربا بشكل رسمي ويضم فريق الأهلي في خط الدفاع كل من محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم بجانب ايمن أشرف.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020