النجم يعلن غياب سليماني كوليبالي عن مباراة الأهلي



أعلن النجم الرياضي الساحلي التونسي غياب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق عن مواجهة الأهلي المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء الأحد المقبل فريق النجم الساحلي على ملعب ستاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأوضح النجم الساحلي في بيان رسمي أن سليماني كوليبالي يعاني من بعض الآلام حتمت عليه القيام بتدريبات انفرادية وغيابه عن المران الجماعي.

وأكد النجم أنه الجهاز الطبي تشاور مع نظيره الفني بقيادة خوان كارلوس جاريدو وفضلا عدم المجازفة به في مباراة الأهلي المقبلة.

كما أشار النجم أن سليماني كوليبالي سيغيب عن المباراة المقبلة رفقة زميله ماهر الحناشي الذي عاد قبل يومين فقط للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويحتل النجم الساحلي صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

يُذكر أن النجم الساحلي كان قد قام بقيد سليماني كوليبالي في قائمته المحلية والإفريقية خلال الأسابيع الماضية بعد إنهاء قضية مستحقات الأهلي على خلفية هروب الإيفواري من القلعة الحمراء قبل 3 أعوام وتوقيع عقوبة مالية عليه من الفيفا قُدرت بحوالي مليون و400 ألف دولار.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020