مدرب الزمالك: لا نحتاج مخطط أحمال.. «عارفين احنا بنعمل ايه»



أكد أمير عبد العزيز المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان ناديه لا يحتاج لمخطط أحمال بدنية خلال الفترة الحالية.

وقال عبد العزيز في تصريحات لقناة بي ان سبورت "كنا أفضل في مباراة اليوم من مازيمبي، وكنا نلعب أمام فريق كبير ومحترم، وسيطرنا طوال الشوط الأول، وكان الفريق المنافس يدافع طوال الوقت".

وأضاف "نسير بشكل جيد مع باتريس كارتيرون، ونلعب بأسلوب جيد، نخوض مباراة كل 3 أيام، لا نحتاج لمدرب أحمال، بالعكس نحن نحتاج تدريبات استشفائية أكثر، والتدريب يكون مشتملا على حمل بدني متوسط أو خفيف أغلب الوقت".

وتابع مدرب الزمالك "نحن لا نحتاج لمدرب أحمال بدنية حاليًا، نحن نعمل بشكل جيد، "وعارفين احنا بنعمل ايه"، لدينا برنامج موضوع ونعمل وفقًا له".

وتعادل الزمالك مع نظيره مازيمبي الكونغولي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، والتي أقيمت على ستاد السلام.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الثامنة، ليكون ضمن بنسبة كبيرة تأهله لربع نهائي دوري أبطال افريقيا، قبل جولة من انتهاء دور المجموعات، حيث ان رصيد كل من بريميرو دي اوجوستو الانجولي وزيسكو يونايتد الزامبي نقطتين فقط.

وينتظر الزمالك نتيجة مباراة بريميرو دي أوجوستو الانجولي أمام زيسكو يونايتد الزامبي والتي تقام يوم السبت، حيث انه إذا انتهت تلك المباراة بالتعادل يضمن الفريق الأبيض تأهله للدور المقبل بشكل رسمي بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام بريميرو.

بينما على الجانب الآخر ارتفع رصيد مازيمبي للنقطة الحادية عشر ويستمر في صدارة المجموعة الأولى، ليضمن الفريق الكونغولي تأهله لربع النهائي كمتصدر للمجموعة بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020