عبد الحفيظ: لا نملك بديل عن الفوز.. لدينا 11 لاعب مصاب ولكن نثق في المتاحين



متابعة: اسلام أسامة

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة النجم الساحلي التونسي مساء غدٍ الأحد.

ويستضيف النادي الأهلي فريق النجم على ملعب السلام في التاسعة مساءً ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته للصحفيين قبل انطلاق المران الأخير للمباراة "بعد حسابات المجموعة في الوقت الحالي لا نملك سوى وسيلة واحدة من أجل التأهل وهي الفوز في المباراتين المقبلتين".

وأضاف مدير الكرة "نسير خطوة خطوة في البطولة ونركز حاليًا في مباراة النجم ومن بعدها مباراة الهلال في السودان، عنصر التوفيق في المباريات الصعبة والتركيز في الفرص الي بتتاح للفريق أمور هامة نتمنى أن تكون في صفنا خلال المباراتين".

وأستكمل عبد الحفيظ "لدينا 11 لاعب مصاب في الفريق والإصابات دائمًا تؤثر على أي فريق ولكننا نثق في اللاعبين المتاحين وأنهم قادرين على قيادتنا للتأهل للدور المقبل".

متابعًا "الكرة التونسية ليست بالغريبة على الأندية المصرية، ومباريات شمال إفريقيا دائمًا ما تكون صعبة ولكن علينا التركيز تمامًا".

وأختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا "النجم الساحلي ليس بالكتاب المغلق بالنسبة لنا، ونحن مثلهم تمامًا بالنسبة لهم، نتمنى التوفيق في المباراتين المقبلتين ولا نملك أي بديل سوى الفوز"

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة على ملعب السلام وتذاع على شاشة بي إن سبورت 1 بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020