الجهاز الطبي ينتهي من تطعيم بعثة الأهلي قبل السفر إلى السودان



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته ظهر اليوم الاربعاء استعدادا للقاء الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الثلاثاء وذلك للتخلص من حالة الإجهاد العضلي قبل رحلة السودان فيما يعلن المدير الفني اليوم برنامج الـ 48 ساعة المقبلة ومن بينها موعد مران الفريق غدا.

ومن جانبه أكد خالد محمود طبيب الفريق أن الجهاز الفني واللاعبين حصلوا على كافة التطعيمات اللازمة قبل سفر البعثة إلى السودان والمقرر لها عصر غداً الخميس.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان عصر غدٍ لخوض مباراة الهلال الحاسمة في الصعود إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية بدوري أبطال افريقيا.

ويسبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري بعثة الفريق إلى السودان اليوم الأربعاء للاطمئنان على كل الترتيبات التنظيمية من الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقالات والتأمين قبل مواجهة السبت.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الثانية التي تضم برصيد 10 نقاط، ويأتي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط، بينما يقبع بلاتينيوم بطل زيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020