وسط استقبال حافل من الجماهير.. بعثة الأهلي تصل السودان



وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى العاصمة السودانية الخرطوم مساء اليوم الخميس تمهيدًا لمواجهة الهلال ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستقبلت جماهير الأهلي المُقيمة في السودان بعثة الأهلي فور وصولها للمطار، حيث أطلقت وابلًا من الهتافات المساندة والداعمة للفريق قبل مباراته المصيرية أمام الهلال.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بعثة الفريق الأول خلال رحلتها في السودان، فيما سبقها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري قبل يوم واحد من أجل تنسيق استقبالها.

وحرصت أعداد من قوات الشرطة والجيش السوداني على التواجد في مطار الخرطوم لتأمين بعثة الفريق الأول للأهلي فور وصولها إلى السودان، حيث رافقت القوات حافلة المارد الأحمر من المطار إلى مقر إقامة البعثة في السودان.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط بفارق نقطة عن النجم الساحلي التونسي والهلال، حيث يحتاج المارد الأحمر للتعادل في مباراته الأخيرة بدور المجموعات من أجل ضمان التأهل لربع نهائي البطولة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020