إكرامي: من يريد ترك بصمه في تاريخ الأهلي فليقاتل



وجه شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي رسالة لجماهير القلعة الحمراء وزملائه في الفريق، مؤكدًا أنه من يريد ترك بصمة في تاريخ النادي فليقاتل لحصد البطولات القارية.

واقتنص النادي الأهلي تعادلًا ثمينًا من فم الهلال السوداني بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبتلك النتيجة، تأهل النادي الأهلي بشكل رسمي للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا كوصيف عن المجموعة الثانية بعدما حصد 11 نقطة خلف النجم الساحلي التونسي صاحب الـ 10 نقاط.

وكتب شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب نهاية المباراة :"نتيجة إيجابية هي الأهم في دوري المجموعات تضع الأهلي في مكانه الطبيعي في دور الـ 8".

وأضاف :"اخترنا الطريق الصعب وبأنفسنا تخطيناه، بإذن الله سنستمر حتى النهاية، فمن يريد ترك بصمه في تاريخ الأهلي فليقاتل من أجل الألقاب القارية".

ومن المُقرر أن يواجه النادي الأهلي في الدور المقبل أحد فرق مازيمبي الكونغولي أو ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أو الترجي التونسي، حال عدم قيام الاتحاد الإفريقي بتطبيق اللائحة بعد أحداث الشغب التي جرت في المباراة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021