رمضان صبحي ينفي شائعات تجدد اصابته.. ويعلن موعد مشاركته في تدريبات الأهلي



نفى رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهائيا ما تردد في الساعات الأخيرة بشأن تجدد إصابته بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وأوضح رمضان صبحي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي انه مستمر في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي والعلاجي تمهيدا للعودة والمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية بصورة طبيعية عقب مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز.

وأشار لاعب وسط الفريق ان كل ما اشيع عن تجدد إصابته امر غير صحيح وأنه ينفذ آخر مراحل التأهيل من الإصابة حاليا للحاق بالتدريبات الجماعية والمباريات عقب مباراة بيراميدز في الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

وكان خالد محمود طبيب الأهلي قد أكد في وقت سابق ان رمضان صبحي لن يلحق بمباراة بيراميدز، لافتًا انه ما زال في حاجة إلى مزيد من الوقت لإتمام جاهزيته الطبية، مؤكدًا أن اللاعب لم ينته من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأوضح خالد محمود أن الأشعة التي أجراها رمضان مؤخرًا أثبتت التئام المزق بشكل جيد، ولكن اللاعب ما زال في حاجة إلى المزيد من الوقت لإعلان جاهزيته.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن رمضان صبحي سوف يخضع للفحص الطبي في مران الفريق المقبل، من أجل الاطمئنان على حالته واستكمال برنامجه التأهيلي.

وذكر أن مشاركة اللاعب في جزء من التدريبات الجماعية قبل رحلة السودان الأخيرة جاءت في إطار عملية تجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا