الأهلي: ننتظر «عرض فنلندي» لصالح جمعة



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن القلعة الحمراء في انتظار وصول عرض فنلندي لصالح جمعة، لاعب الفريق الأول.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن النادي في انتظار عرض من أندية أحد الدوريات التي مازال بها باب الانتقالات والقيد مفتوحًا حتى الآن، وخاصة الدوري الفنلندي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته قائلًا :"الوضوح مهمًا مع اللاعبين خصوصًا للذين فرصة لعبهم قليلة، ونحن من الأندية التي تحرص على الحفاظ على اللاعبين".

وأضاف :"ننتظر عرضًا للاعب من أحد الدول التي لم تبدأ فترة قيدها، وننتظر عرضًا من فنلندا لصالح جمعة، وسنعرض الأمر على صالح أيضًا، لأن رغبة اللاعب مهمة جدًا".

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي قد أكد في تصريحات علنية استغنائه بشكل نهائي عن صالح جمعة، متمنيًا له التوفيق في أي فريق ينتقل له.

يُذكر أن صالح جمعة لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم مع النادي الأهلي وتحديدًا تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، فيما تم توقيع عدة غرامات على اللاعب نظرًا لتغيبه المتكرر عن التدريبات.

الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد وعمرو جمال، لاعبا الأهلي السابقين قد انتقلا للدور الفنلندي بعد غلق باب الانتقالات الشتوية، حيث انتقل الأخير لهلسنكي، فيما انتقل الأول إلى نادي كوبس.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020