عبد الحفيظ: نفكر في خوض مباراة ظهرا استعدادا لصن داونز.. ولهذا السبب حددنا موعد لقاء الذهاب



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الفريق في الدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا والتي ستجمعه بنظيره ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النهار "منذ فترة ونحن نتدرب في الحادية عشر صباحًا، باستثناء اليوم الذي يسبق أي مباراة يكون في المساء، إقامة تدريباتنا صباحًا خلال الأيام الماضية ليس له علاقة بمباراة صن داونز على الاطلاق".

وأضاف "هناك تفكير ان نلعب مباراة ودية في الثالثة عصرًا قبل مواجهة صن داونز هذا وارد جدًا، لا أحد ينكر ان مباراتنا أمامهم في النسخة الماضية وقعنا في بعض الأخطاء والتي يجب ان نتجنبها في المباراة المقبل، ولهذا هناك تفكير أن يكون السفر لجنوب افريقيا مبكرًا قبل مباراتنا أمامهم في العودة".

وواصل مدير الكرة بالأهلي حديثه عن لقاء صن داونز "هي مباراة لها حسابتها الخاصة، يجب ان نخوضها بمنتهى الحماس والعزيمة والروح وليس بالعصبية، نحن سندخل المباراة بمنتهى القوة والتركيز والحماس فقط، ما يهمنا هو ان نتخطى صن داونز وان نواصل مشوارنا في البطولة الافريقية لنتوج بها في النهاية بمشيئة الله".

وتابع عبد الحفيظ "من المهم ان الثقافة الموجودة عند العالم كله تكون لدى لاعبي الأهلي، لهذا يجب انه قبل مباراتنا أمام صن داونز يكون هناك أجواء جيدة وإيجابية وهذا سيأتي من انتصارات الفريق المحلية".

وأردف "ما كان يقلقني هو ان الجميع قبل مباراة بيراميدز يتحدث عن مواجهة صن داونز، على الرغم من ان مواجهة بيراميدز صعبة ومهمة لنا في الدوري، يجب ان نفكر بمنطقية، لا يجب الحديث عن مباراة ونحن سنخوض قبلها عدد من المباريات الهامة في الدوري أو السوبر".

وأتم سيد عبد الحفيظ حديثه "حددنا يوم 29 موعدًا لمباراة صن داونز في ذهاب ربع النهائي، ولكن القرار النهائي يكون للكاف، وقمنا باختيار هذا الموعد نظرًا لأنه من المقرر ان نواجه الزمالك في الدوري يوم 24 من نفس الشهر، ولم يصلنا أي خطاب رسمي حتى الآن يفيد بتأجيلها، ولهذا نحن نعمل على الجدول المعلن مسبقًا".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020