إدارة الوداد تجتمع بديسابر لمناقشة أسباب سوء النتائج.. وتحيل لاعب الفريق للتحقيق



أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي عقد اجتماع بين مجلس الإدارة وسباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول على خلفية تراجع وسوء النتائج مؤخرًا.

وكان نادي الوداد قد أعلن تعيين الفرنسي ديسابر، المدرب السابق لبيراميدز مديرًا فنيًا للفريق في 21 يناير الماضي، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلفًا للصربي زوران مانولوفيتش.

ولم يقدم الوداد النتائج أو المستوى المأمول في الآونة الأخيرة مع ديسابر بالمسابقات المحلية، لتُقرر إدارة النادي عقد اجتماع مع سباستيان لمناقشة وضع الفريق الحالي، مما يفتح الباب حول إمكانية إقالته مستقبلًا حال استمرار المردود الحالي.

ونشر الوداد البيضاوي بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك جاء فيه :"قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع مدرب الفريق الأول سيباستيان ديسابر، وذلك لتقييم المردود العام خلال المباريات الأخيرة والوقوف على الأسباب التقنية للتراجع الملحوظ على مستوى الأداء".

وفي السياق ذاته، قررت إدارة الوداد إحالة زهير مترجي، لاعب الفريق الأول إلى الهيئة التأديبية بالنادي على خلفية تصرفاته في مواجهة الدفاع الحسني الجديدي بالدوري المغربي.

وجاء في بيان النادي المغربي :"قرر المكتب المسير -إدارة النادي- إحالة اللاعب زهير المترجي على اللجنة التأديبية، و ذلك على إثر تصرفاته خلال وبعد نهاية مباراة فريق الوداد ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي بالجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية".

وقاد ديسابر فريق الوداد في 5 مباريات حيث فاز في الأولى على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لهدف وخسر في الثانية أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف، وفاز في الثالثة أمام سريع وادي زم بهدفين لهدف، وتعادل في الرابعة أمام الفتح الرباطي بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020