معلول: ثقة الجماهير تمنحني العزيمة لتقديم الأفضل للأهلي.. ونستعد للزمالك بهذا الشكل



شدد علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على قوة المواجهة المرتقبة للمارد الأحمر أمام الزمالك في كأس السوبر المحلي، مُشيرًا إلى أن الفريق قادر على العودة باللقب من الإمارات.

وقال علي معلول في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية :"مواجهة الزمالك في كأس السوبر لها طعم خاص ليس فقط بالنسبة لي ولكن لكل اللاعبين، فهي مباراة ديربي وتجمع أكبر ناديين في مصر، وإن شاء الله نقدم مباراة تليق باسم الفريقين".

وأضاف معلول قائلًا :"أشكر جمهور الأهلي على الحب والثقة اللذان أحصل عليهما منهم، فثقة الجماهير تزيدني عزيمة وإصرار من أجل تقديم الأكثر للنادي الأهلي من أجل الجماهير، فجمهور الأهلي يستحق أفضل من ذلك".

وأكمل الدولي التونسي قائلًا :"نحضر للقاء الزمالك مثل بقية المباريات، ليس لها طابع خاص، فالأهلي إن كان في كامل قوته الفنية والذهنية يتفادى الأحداث التي من الممكن أن تبعده عن الفوز باللقاء، ولكن لاعبي الأهلي وشخصيتهم تجعلهم في حالة تركيز في المباراة".

وتابع :"بالفعل مواجهة الزمالك هي مباراة بطولة ولكن في الأهلي كل المباريات هي بطولة، فنحن قادرون على العودة بالبطولة، ونطلب من جمهور الأهلي في الإمارات أن يكونوا معنا بأعداد كبيرة ويساندون الفريق فجمهور، الأهلي هو اللاعب رقم 1 وليس رقم 12".

وأتم علي معلول تصريحاته مُعلقًا على علاقته بفرجاني ساسي قائلًا :"لقد لعبنا مع بعضنا البعض في الصفاقسي في الفترة بين 2011 إلى 2013، وفي المنتخب كذلك، وتجمعنا علاقة احترام وأخوة، وأتمنى له التوفيق في المباراة ولكن الأهلي ينتصر ان شاء الله -ضاحكًا-، وعمومًا نحن نتنزه سويًا ولكن لا نتحدث في الكرة".

ويواجه الأهلي في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل فريق الزمالك على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي الإماراتية، في مباراة كأس السوبر المصري.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020