ريال مدريد يفرط في فوز ثمين على حساب سلتا فيجو ويكتفي بتعادل مخيب للآمال بالليجا



تمكن سلتا فيجو من فرض التعادل على فريق ريال مدريد بنتيجة هدفين لكل فريق وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

واستضاف ريال مدريد نظيره سلتا فيجو مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الاسباني والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاءت المباراة قوية وندية بين الفريقين حيث كان سلتا فيجو ضيفا ثقيلا على ريال مدريد وكان له الكلمة خلال اللقاء وكان المبادر بالتقدم في المباراة ولكن خبرات لاعبي الملكي تمكنت من العودة للقاء.

وتقدم الروسي فيدور سمولوف لسلتا فيجو في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول بعد بينية رائعة من منتصف الملعب لُعبت بين دفاعات ريال مدريد ليستلمها سمولوف ويضعها أرضية على يمين كورتوا حارس الملكي.

وتمكن الألماني توني كروس من إدراك هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 51 من الشوط الثاني بعد عرضية أرضية من الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو ليقوم كروس بتسديدها من مرة واحدة في شباك الضيوف.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصال أصحاب الأرض بعد عرقة حارس مرمى سلتا فيجو للبلجيكي ايدين هازارد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64 من اللقاء ليتصدى لها قائد الفريق سيرجيو راموس معلنا الهدف الثاني لمدريد.

وبنفس طريقة الهدف الأول تمكن سلتا فيجو من احراز هدف التعادل قبل نهاية اللقاء وفي الدقيقة 85 عن طريق سانتياجو مينا بعد كرة بينية ليضعها على يسار كورتوا حارس ريال مدريد.

بهذا التعادل فقد ريال مدريد أصبح رصيد الملكي من النقاط 53 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن الوصف برشلونة بينما وصل رصيد سلتا فيجو الى 21 نقطة في المركز السابع عشر في سلم ترتيب الليجا.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020