الأهلي يعلن إقامة مواجهة صن دوانز في ستاد القاهرة رسميا



أعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي موافقة الجهات الأمنية على خوض مباراة المارد الأحمر أمام ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي على ملعب ستاد القاهرة.

وقال مرجان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد :"وزير الرياضة أبلغ محمود الخطيب، رئيس الأهلي موافقة الجهات على إقامة مواجهة صن داونز بملعب ستاد القاهرة بحضور 30 ألف متفرج".

وأضاف :"الأمور أصبحت واضحة الآن، مباراة الأهلي أمام صن داونز ستكون في ملعب ستاد القاهرة يوم 29 فبراير الجاري، على أن تكون مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي يوم 28 في الملعب ذاته".

وأتم محمد مرجان تصريحاته موجهًا مناشدة للجماهير بضرورة الاكتفاء بتشجيع الفريق في مواجهة صن داونز بكل حماس، ومعاونة الجهات الامنية للخروج بالمباراة بشكل يليق".

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد علم أن هناك انفراجة في أزمة ملعب المباراة، وتلقي مسئولي القلعة الحمراء تأكيدات بأن الاتجاه الحالي هو أن تقام المباراة على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

ستاد القاهرة يقترب من استضافة مباراة الأهلي وصن داونز بحضور 30 ألف مشجع

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن مواجهة جديدة بين النادي الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعدما التقيا الموسم الماضي في الدور ذاته.

ويخوض النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام ماميلودي صن داونز يوم 29 فبراير الجاري في القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب في بريتوريا يوم 7 مارس المقبل، على أن يتأهل الفائز بمجموع المباراتين لمواجهة الفائز من لقاء الوداد المغربي أمام النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي من البطولة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020