رئيس الزمالك: الجنايني يحتجز أموال النادي بدون وجه حق وهو صديق ممدوح عباس



كشف رئيس نادي الزمالك عن أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية قد احتجز أموال الزمالك القادمة من الاتحاد الافريقي بدون وجه حق في الفترة الماضية.

حيث لم يكن ليسمح لنادي الزمالك بتسجيل أي لاعب في انتقالات يناير سوى بعد سداد المديونية التي لديه لبعض من اللاعبين وهو ما جعل عمرو الجنايني يحتجز مكافأة الزمالك من الاتحاد الافريقي للسماح بالقيد وهو ما حدث مع الأهلي في وقت سابق عند قيد كهربا ولم يتم إتمام الأمر سوى بعد السداد.

وقال رئيس الزمالك: عمرو الجنايني الزمالكاوي قد قام بالحجز على مبلغ 8 مليون جنيه كانت مكافأة من الاتحاد الافريقي تم تحويلها منذ شهرين وهو كان صديق ممدوح عباس وزملاء في مجلس إدارة سابق.

وأضاف: كتبنا خطاب في وقت سابق للاتحاد الافريقي بأن يتم تحويل مكافآتنا على الاتحاد المصري نظرا للحجز على أرصدتنا البنكية وقام هاني ابو ريدة بصرفها لنا بسرعه في حينه.

واختتم: عمرو الجنايني رفض وقال لنا أننا ندين بتلك الأموال وأتسائل هل لديك حكم بالحجز؟ وقام رئيس الاتحاد الافريقي بالحديث معه ليحجز أموال محلية مثل مديونية لدى التلفزيون او الشركة الراعية لكن ما أتى من الكاف على سبيل الأمانة يجب توصيله للزمالك.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020