الخطيب يتفقد أعمال التطوير في صالة الأمير عبدالله الفيصل



حرص محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي ظهر اليوم الثلاثاء على تفقد أعمال الإحلال والتجديد التي شهدتها صالة الأمير عبد الله الفيصل المغطاة بمقر النادي بالجزيرة.

ورافق الخطيب خلال الجولة محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة وطارق الغنام المدير الإداري لفريق السلة رجال.

واستمع الخطيب لشرح مفصل من المستشار الهندسي لمجلس إدارة النادي عن أعمال التجديد التي تمت في الصالة وذلك في حضور مهندسي الشركة المنفذة كما اطلع رئيس مجلس أدارة الأهلي على نوعية المواد المستخدمة في التطوير والتي تم اختيارها وفق أفضل المقاييس العالمية وتضاهي النوعية المستخدمة حاليا في الصالات المغطاة التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020.

وكان رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن وصول أرضية جديدة لصالة الأمير عبد الله الفيصل بفرع النادي بالجزيرة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في شهر ديسمبر من عام ٢٠١٨ انه تقرر تغيير أرضية الصالة المغطاة بفرع الجزيرة وذلك بسبب سوء حالتها إلا انها لم تتغير طوال الفترة الماضية.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020