إصابتان جديدتان في صفوف الترجي قبل مواجهة الزمالك



أعلن نادي الترجي التونسي عن تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإصابة قبل المواجهة التي تجمعه بنادي الزمالك في دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر ان يحل الترجي ضيفًا على الزمالك يوم الجمعة الموافق 28 من شهر فبراير الجاري في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأشار الترجي إلى ان سامح الدربالي مدافع الفريق تعرض لإصابة عضلية قبل نهاية مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك، والتي تستوجب إراحته لمدة أسبوعين يخضع بعدها لفحوصات طبية تحدد مدى تعافيه من الإصابة وموعد عودته للتدريبات الجماعية من جديد.

وأضاف الفريق التونسي ان طه ياسين الخنيسي مهاجم الفريق تعرض خلال نفس اللقاء لإصابة بالتواء في كاحل القدم تستوجب إراحته 21 يومًا يخضع بعدها إلى كشوفات طبية جديدة.

وأوضح الترجي إلى ان الجهاز الطبي بالفريق قرر منح الثنائي حمدو الهوني ومحمد علي اليعقوبي راحة من التدريبات بسبب معانتاهما من الإرهاق بعد ان اثبتت الفحوصات الطبية سلامة الثنائي.

وكان النادي التونسي قد أعلن عن إصابة مدافعه الجزائري عبد القادر بدران لإصابة عضلية مما يستوجب حصوله على راحة لمدة ثلاثة أسابيع، يخضع خلالها لفحوصات طبية تحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية من جديد، وذلك قبل المباراة التي جمعته بنظيره نادي الزمالك في السوبر الافريقي.

يذكر ان الزمالك كان قد توج بلقب السوبر الافريقي بعدما حقق الفوز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مؤخرًا في قطر.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020