ماذا قال محمود الخطيب للاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟



متابعة: محمد الدكر

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على هامش مران الفريق الذي أقيم يوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

واستأنف الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر تدريباته ظهر يوم السبت، بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات يوم الجمعة عقب العودة من الإمارات وخوض مباراة السوبر المصري.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كواليس الجلسة التي عقدها محمود الخطيب مع لاعبي الفريق في أول مقابلة بينهما عقب خسارة بطولة السوبر المصري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان الخطيب طلب من الجهاز الفني واللاعبين غلق ملف مباراة السوبر سريعًا والتركيز في التدريبات والاستعداد بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي ان رئيس النادي طالب الجميع بضرورة استعادة الانتصارات سريعًا، وتحقيق الانتصار في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، وعبور صن داونز الجنوب افريقي للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة القمة المقبلة والتي ستجمعه بنادي الزمالك والمؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد اقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد خسر بطولة السوبر المصري مساء يوم الخميس الماضي بعدما خسر من الزمالك بنتيجة 4/3 في ضربات الترجيح، عقب انتهاء المباراة بينهما بنتيجة التعادل السلبي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020