كوليبالي يسجل هدفين في فوز النجم الساحلي بخماسية على نجم المتلوي بالدوري التونسي



حقق فريق النجم الساحلي التونسي فوزًا عريضًا على حساب نظيره نجم المتلوي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز.

واستضاف النجم الساحلي نظيره نجم المتلوي عصر اليوم السبت في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري التونسي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب بو علي لحور.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وسط سيطرة من طرف واحد تقريبًا، حيث ان انجم الساحلي استحوذ من البداية وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الضيف.

وتمكن لاعب الأهلي السابق الإيفواري سليماني كوليبالي من افتتاح أهدافه مع الفريق التونسي حيث تمكن من إحراز هدفين من الخمسة اهداف التي سجلها فريقه.

وتعتبر هذه المباراة الأولى للمدير الفني الجديد لفريق النجم الساحلي قيسالزواغي الذي أتى خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي تمت إقالته من تدريب الفريق بسبب النتائج السلبية وخلافات مع الإدارة.

وافتتح كولبيالي أهداف اللقاء في الدقيقة 6 من الشوط الأول بعد تمريرة أرضية من الجهة اليسرى لتصل الكرة إلى الإيفواري ويضعها في شباك الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 17 من زمن اللقاء احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق باب سوسة بعد عرقلة لاعب نجم المتلوي لاحد لاعبي النجم في منطقة الجزاء وتصدى لركة الجزاء فراس العربي وتمكن من إحرازها بنجاح ليعلن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 53 أضاف العربي الهدف الثاني له والثالث لفريق النجم بعد عرضية من الجهة اليمنى ليستلمها فراس ويضعها أرضية على يمين حارس فريق الضيوف.

وأحرز هيثم المحمدي لاعب النجم المتلوي الهدف الوحيد لفريقه في المباراة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 58 من اللقاء.

وأضاف سليماني كوليبالي الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 74 من الشوط الثاني بعد تمرية رائعة بين مدافعي الفريق الضيف ليقوم كولبيالي من حارس المرمى ويضع الكرة في الشباك.

واختتم فراس العربي لاعب النجم واحد نجوم اللقاء اهداف المباراة بعدما سجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 85 بعد عرضية من الجهة اليمنى لتصل للعربي ويضعها برأسه في شباك فريق نادي نجم المتلوي.

بهذا الانتصار وصل النجم الساحلي للنقطة 26 في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التونسي بينما توقف رصيد نجم المتلوي عند النقطة 10 في الأخير.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020