مانشستر يونايتد يواصل الزحف نحو الرباعي الذهبي في الدوري الإنجليزي بثلاثية أمام واتفورد



تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من فرض هيمنتهم عليها بعد إحراز الهدف الثاني.

وتمكن مانشستر يونايتد من إحراز الهدف الأول من ركلة جزاء قبل 3 دقائق من نهاية أحداث الشوط الأول، حيث تصدى البرتغالي برونو فيرنانديز لتسديد الركلة بنجاح.

وفي الشوط الثاني، تمكن واتفورد من تعديل النتيجة عن طريق تروي ديني، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو لإلغاء الهدف بعد ثبوت وجود لمسة يد على زميله قبل وصولها لديني.

وتمكن مانشستر يونايتد من قتل المباراة عن طريق اللاعب أنثوني مارسيال في الدقيقة 58 بعد انفراد بالمرمى، قبل أن يتأنى في التصرف بها ويقوم بمراوغة الدفاع ويصوبها بالونية فوق حارس المرمى بين فوستر.

وفي الدقيقة 78 تمكن اللاعب ماسون جرينوود من إحراز الهدف الثالث لمانشستر يونايتد، بعد تسديدة قوية وصاروخية ارتطمت بالقائم قبل أن تسكن الشباك.

وبتلك النتيجة، وصل رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 41 يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب، بفارق نقطة عن توتنهام صاحب المركز الخامس، فيما توقف رصيد واتفورد عند النقطة 24 في المركز قبل الأخير.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020