مجلس إدارة الأهلي يؤازر الفريق في مباراة الزمالك



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاء أمام فريق نادي الزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد واجه الزمالك يوم الخميس الماضي ضمن بطولة كأس السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي والتي انتهت لصالح الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية.

وأصدر النادي الأهلي بيان للرد على قرارات لجنة الانضباط والاخلاق التابعة لاتحاد الكرة بشأن العقوبات التي وقعت في حق كل من محمود عبد المنعم "كهربا" وياسر إبراهيم وجونيور اجايي.

وتحدث محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الملعب" على راديو 9090 حيث أكد ان البيان الصادر من النادي الأهلي أمس الاحد ليس له علاقة بمباراة اليوم الاثنين والنادي الأهلي سيكون متواجد في ارض الملعب من اجل لعب المباراة.

وأضاف مرجان ان النادي الأهلي يعمل فنينا فقط ولا يشغل باله بما يحدث في الساحة ويركز على البطولات التي يخوضها الفريق خصوصاً ان الفريق لدية مواجهة هامة يوم السبت القادم أمام ميميلودي صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع نهائي من دوري ابطال افريقيا.

ووجه المدير التنفيذي للمارد الأحمر رسالة لجماهير القلعة الحمراء التي سوف تحضر لقاء صن داونز يوم السبت القادم طالباَ منهم الالتزام بالقوانين واللوائح وأن مجلس الإدارة بالنادي يسعى الى عودة الجمهور في اقصى وقت ممكن.

وشهدت المباراة احداث شغب بين اللاعبين عقب انتهاءها مما دعى اتحاد الكرة المصري الى اخذ قرارات وعقوبات ضد بعض من لاعبي الفريقين.

وعند سؤاله عن الخطوة التي سوف يقوم بها الأهلي في ملف شكوى عقوبات مباراة السوبر قال:" الأهلي يعمل بنظام و ترتيب و الملف الان مع الإدارة القانونية لدراسته بعد العرض على رئيس النادي محمود الخطيب".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020