فايلر يعوض انسحاب الزمالك بتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في ستاد القاهرة



أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه يوم الاثنين على ستاد القاهرة بعد إطلاق حكم لقاء القمة صافرة إنهاء المباراة، التي كان مقررًا إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم، بسبب عدم حضور المنافس.

وخاض الفريق الأحمر تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر تقسيمة في منتصف الملعب بمشاركة حارس مرمى، وذلك لتجهيز اللاعبين للمرحلة المهمة الحالية.

وكان من المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك في الثامنة والنصف من مساء يوم الاثنين في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

ودخل لاعبو الفريق الأحمر إلى أرضية ملعب ستاد القاهرة في موعد المباراة، ولكن لم يحضر فريق الزمالك، ليقوم الحكم الليتواني المعين لإدارة المباراة بإنهاء اللقاء بعد مرور نصف ساعة من موعد انطلاقها.

واعتبر النادي الأهلي فائزًا بنتيجة 2/0 بعد انسحاب الزمالك، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد ان وصل للفوز الـ 16 على التوالي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي، التي تقام يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020