فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك أمام الأهلي في الدوري



متابعة: إسلام أسامة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي منع الجميع من الحديث عن لقاء قمة الدوري أمام الزمالك.

وكان من المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك مساء يوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري، ولكن انسحب الفريق الأبيض ولم يصل إلى ستاد القاهرة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد وفقًا للوائح.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان محمود الخطيب منع جميع أعضاء الجهاز الفني، والإداري واللاعبين، من الحديث عن مباراة الزمالك سواء فنيًا أو إداريًا.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي ان قرار الخطيب تضمن أيضًا عدم الحديث عن مباراة صن داونز الجنوب افريقي المقبلة في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

ودخل لاعبو الفريق الأحمر إلى أرضية ملعب ستاد القاهرة في موعد المباراة، ولكن لم يحضر فريق الزمالك، ليقوم الحكم الليتواني المعين لإدارة المباراة بإنهاء اللقاء بعد مرور نصف ساعة من موعد انطلاقها.

واعتبر النادي الأهلي فائزًا بنتيجة 2/0 بعد انسحاب الزمالك، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد ان وصل للفوز الـ 16 على التوالي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي، التي تقام يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020