الزمالك: «نزلنا نجيب عصير وشوكولاتة واحنا في طريقنا لإستاد القاهرة.. خمس دقايق مش هتفرق»



كشف محمد الراعي مدير الإعلام بنادي الزمالك عن بعض الكواليس التي شهدتها حافلة الفريق الأبيض التي كانت في طريقها لإستاد القاهرة لخوض مباراة النادي الأهلي في الدوري.

وقال الراعي في تصريحات لقناة العربية الحدث "الحافلة توقفت وهي في طريقها لإستاد القاهرة علشان اللاعيبة تشتري بعض الشوكولاتات والعصاير، خمس دقايق مش هتفرق أوي ومش هتأخرنا كتير".

وأضاف "إداري الفريق هو اللي انزل اشترى الحاجات دي علشان اللاعيبة كان عندهم تمرين واتجمعوا بسرعة ومتغدوش، فكان لازم نشتري مياه وعصاير".

وكان من المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك مساء يوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري، ولكن انسحب الفريق الأبيض ولم يصل إلى ستاد القاهرة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد وفقًا للوائح.

ودخل لاعبو الفريق الأحمر إلى أرضية ملعب ستاد القاهرة في موعد المباراة، ولكن لم يحضر فريق الزمالك، ليقوم الحكم الليتواني المعين لإدارة المباراة بإنهاء اللقاء بعد مرور نصف ساعة من موعد انطلاقها.

واعتبر النادي الأهلي فائزًا بنتيجة 2/0 بعد انسحاب الزمالك، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد ان وصل للفوز الـ 16 على التوالي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي، التي تقام يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020