لاعب شباب الأهلي: نتمنى الزمالك يوصل في ميعاده بكرة علشان نلحق نروح بيوتنا



تحدث مؤمن طارق خيري لاعب فريق الشباب لكرة السلة بالنادي الأهلي قبل المباراة التي ستجمع ما بين الفريق الأحمر ونظيره نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الجمهورية.

ومن المقرر ان يواجه فريق شباب الأهلي (20 سنة) نظيره نادي الزمالك في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات بطولة الجمهورية لكرة السلة، والمحدد اقامته على صالة استاد جامعة الزقازيق.

وقال مؤمن في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comان الأهلي جاهزًا بشكل جيد لمباراة الزمالك غدًا، متمنيًا ان يقدم الفريق عرضًا قويًا يقودهم لتحقيق الفوز.

وأضاف لاعب شباب سلة الأهلي في حديثه ساخرًا "نتمنى ان يصل الزمالك في الميعاد المحدد للمباراة، لأن اللقاء سيقام في الزقازيق، ياريت يوصلوا في الميعاد علشان نلحق نروح بيوتنا في القاهرة".

وكان من المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك مساء يوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، ولكن انسحب الفريق الأبيض ولم يصل إلى ستاد القاهرة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد وفقًا للوائح.

ودخل لاعبو الفريق الأحمر إلى أرضية ملعب ستاد القاهرة في موعد المباراة، ولكن لم يحضر فريق الزمالك، ليقوم الحكم الليتواني المعين لإدارة المباراة بإنهاء اللقاء بعد مرور نصف ساعة من موعد انطلاقها.

واعتبر النادي الأهلي فائزًا بنتيجة 2/0 بعد انسحاب الزمالك، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد ان وصل للفوز الـ 16 على التوالي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020