مدرب الأهلي الجديد: ما يمر به الفريق لم يحدث من قبل.. ونحتاج لتكاتف الجميع للخروج من كبوتنا



تحدث يحيى يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بالنادي الأهلي عقب توليه المهمة الفنية لتدريب الفريق خلفًا لياسر صلاح.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه الشكر لياسر صلاح بسبب سوء نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، وتعيين يحيى يوسف الذي كان يشغل منصب المدرب العام بالفريق الأول لكرة اليد "رجال" بدلًا منه.

وقال يحيى يوسف في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي تحدثت معي منذ يومين فقط، وسألوني عن إمكانية انتقالي لتدريب فريق السيدات، وهذه ثقة كبيرة من مجلس الإدارة ومن النشاط الرياضي بالنادي أشكرهم عليها".

وأضاف "ما يمر به فريق سيدات اليد في الموسم الحالي لم يحدث من قبل، المعروف ان كل موسم هذا الفريق يحقق البطولات الأربعة التي يشارك بها، ولم يحدث قبل ذلك وان خسر بطولتين كما حدث".

وتابع "هناك أكثر من سبب أدى لتراجع مستوى ونتائج الفريق، من بينهم اعتزال بعض اللاعبات، ومعظم لاعبات الفريق الحالي يفتقدن لعنصر الخبرة بسبب صغر سنهم، بالإضافة إلى سوء توفيق وعدم تركيز في بعض الأحيان من جميع الأطراف".

وواصل يوسف "الوقت ليس كافيًا لتغيير وضع الفريق للأفضل، ولكن الفترة المقبلة ستحتاج لعمل كبير من الجهاز الفني، ونحتاج ان نعيد الثقة للاعبات في الفريق".

وعن موقف الفريق في الدوري بعد الخسارة الأخيرة أمام سبورتنج قال مدرب الأهلي "مازالت الفرصة أمامنا للفوز بالبطولة، سنخوض مباراة مهمة يوم السبت المقبل أمام الشمس، وتعتبر مباراة قوية للغاية، ولكن إذا فزنا بها سنستعيد صدارة البطولة مناصفة مع الشمس".

وأردف "التمرين هو الذي سيحدد من سيشارك مع الفريق في المباريات، الأكثر جاهزية هو الذي سيشارك أيًا كان اسمه، حتى إذا لم يكن يشارك في الفترة الماضية، أنا من النوع الذي يتيح الفرصة للجميع ولا أعتمد على عناصر معينة".

وأتم يحيى يوسف حديثه قائلًا "الفترة المقبلة تحتاج إلى تكاتف الجميع، من لاعبين وجهاز فني وإدارة، لكي نخرج من الكبوة التي يمر بها الفريق، وأثق وأتمنى ان نحقق الفوز في مباراتنا المقبلة أمام الشمس لنعود للمنافسة على اللقب وتحقيق الدوري في النهاية".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020