مران الأهلي... مشاركة رمضان صبحي وجلسة بين عبد الحفيظ والشحات



يستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق نادي ماميلودي صن داونز يوم السبت القادم.

وكان من المفترض أن يخوض الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من عمر الدوري العام إلا لأن الفريق المنافس انسحب من اللقاء ولم يحضر إلى ستاد القاهرة الدولي ،ليعلن حكم المباراة الليتواني احتساب نتيجة المباراة لصالح الأهلي.

وخاض الفريق مرانه اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة الواحدة ظهرا حسبما ذكر مراسل قناة الأهلي.

وأضاف مراسل قناة الأهلي ان المران بدأ بمحاضرة من قبل المدير الفني للفريق السويسري رينه فايلر مع اللاعبين لحثهم على إغلاق صفحة مباراة الزمالك والتركيز فقد على مباراة صن داونز من أجل تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب.

وتابع أن المران شهد مشاركة جناح الفريق رمضان صبحي في التدريبات الجماعية ومشاركته في التقسيمة خلال المران بالكرة كما شهد المران جلسة بين صبحي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطمئنان عليه.

كما شهد المران جلسة بين عبد الحفيظ وحسين الشحات لاعب الفريق الأول لحثه على بذل قصارى ما لديه في المرحلة المقبلة من أجل إسعاد الجماهير الحمراء والصعود للدور النصف نهائي من البطولة القارية.

وأكد مراسل قناة الأهلي أن المران شهد التركيز عل الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية للفريق ومن أجل مباراة صن داونز المقرر لها يوم السبت المقبل.

وسيخوض المارد الأحمر مباراة صن داونز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة بحضور 30 ألف من جماهير الشياطين الحمر.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020