حل أزمة تدريب صن داونز قبل لقاء الأهلي



يستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق نادي ماميلودي صن داونز يوم السبت القادم.

وتحدث خالد على المنسق الإعلامي لفريق صن داونز عبر برنامج البريمو المذاع على قناة تن حيث أكد ان فريقه سيقوم بتدريبه الرئيسي للمباراة يوم الخميس القادم على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وكانت بعثة الفريق الجنوب افريقي قد وصلت الى العاصمة القاهرة من اجل مواجهة الأهلي في دوري ابطال افريقيا.

وكانت تدريبات الفريق صن داونز يحولها بعض الازمة بسبب خوض الزمالك لمباراة امام الترجي في نفس الدور وتنص لوائح الاتحاد الافريقي ان يقوم الفريق الضيف بالتدريب على ملعب المباراة قبل اللقاء بيوم من اليوم المقرر للمباراة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش في تمام الساعة الواحدة ظهراً استعدادا للمباراة المرتقبة امام صن داونز.

وسيخوض المارد الأحمر مباراة صن داونز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

وكان من المفترض ان يخوض الأهلي مباراة القمة امام الزمالك في الرابعة المؤجلة من عمر الدوري العام الا ان الفريق المنافس انسحب من اللقاء ولم يحضر الى ستاد القاهرة الدولي ليعلن حكم المباراة الليتواني المباراة لصالح الأهلي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020