كارتيرون يتحدث عن لقاء الأهلي وصن داونز.. ويؤكد: الأحمر يمتلك فريقا قويا للغاية



تحدث باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق ماميلودي صن داونز في حضور جماهيري يبلغ 30 ألف متفرج، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال باتريس كارتيرون في تصريحاته لصحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية :"أعتقد أن آثار هزيمة الأهلي أمام صن داونز في الموسم الماضي ستحفز المارد الأحمر هذه المرة".

وأضاف المدرب الفرنسي :"لا أعتقد أن فوز صن داونز في العام الماضي يمكن أن يكون ميزة لأن الأهلي يبدو أنه أقوى هذا الموسم".

وأكمل :"الأهلي لديه فريق جيد للغاية وأيضًا لديه نوعًا من الانتقام من ماميلودي صنداونز، فهم يعرفون الفريق بشكل أفضل الآن".

وتابع مدرب الأهلي الأسبق :"المرشح للتأهل من تلك المباراة ؟ أعتقد أن النسبة 50 % لكل منهما، هذا الأمر ينطبق على جميع فرق الدور ربع النهائي، وأيضًا على مواجهة الأهلي وصن داونز".

وواصل كارتيرون قائلًا :"ماميلودي صنداونز لديه فرصة في التأهل، ولكن بصراحة، يمكن لأي من الفرق الثمانية الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم".

وأتم باتريس كارتيرون تصريحاته قائلًا :"إنها منافسة رائعة حقًا هذا الموسم، لأنه لأول مرة يكون جميع الفرق بالدور ربع النهائي قد فازوا باللقب من قبل.. مازيمبي يمكن أن يفوز باللقب، الأهلي قادر على الفوز، صن داونز لديه فرصة أيضاً، لكن من الصعب حقاً معرفة من سيفوز في النهاية".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020