El-Ahly.com يكشف: إكرامي لم يوقع على عقود الانتقال لبيراميدز



متابعة أمجد الغنيمي

يتواصل الغموض حول مستقبل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعدما أعلن منذ عدة أسابيع نيته الرحيل عن المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

وربطت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية اسم شريف إكرامي بالانتقال لصفوف بيراميدز في نهاية الموسم الجاري، مُشيرةً إلى أن الحارس وقع على عقود الانتقال لمدة 3 مواسم.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإن شريف إكرامي لم يوقع حتى الآن على عقود الانتقال لأي فريق، حيث مازال اللاعب في مرحلة الاستماع للعروض، إلا أنه لم يتخذ أي خطوة في ذلك الشأن، حيث يُركز في الوقت الحالي على مشواره مع المارد الأحمر.

وعلم El-Ahly.comأن شريف إكرامي لم يحدد حتى الآن وجهته المقبلة، أو الفريق الذي سينتقل له بنهاية الموسم الجاري، من أجل استكمال مسيرته الاحترافية.

يُذكر أن شريف إكرامي كان قد أعلن الشهر الماضي رحيله عن النادي الأهلي بنهاية الموسم، من أجل رفع الحرج عن إدارة النادي بعد انتهاء مدة تعاقده مع المارد الأحمر، وتضاؤل فرص مشاركته مع الفريق.

الجدير بالذكر أن شريف إكرامي كان قد انضم للنادي الأهلي في يونيو 2010، حيث تولى عرين الأهلي 249 مباراة، تلقت شباكه فيهم 178 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في 119 لقاء.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020