الريال في مهب الريح.. 8 دقائق تضع قدما للسيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا



وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدمًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد الإسباني بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء في ذهاب ثمن النهائي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع اعتماد زين الدين زيدان على الضغط العالي دون خطورة حقيقية كالتي شكلها الضيوف.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة الحقيقة في اللقاء في الدقيقة 28 عندما أهدر فينيسيوس جونيور هدفًا محققًا لريال مدريد بعد سقوط الكرة من يد الحارس إيدرسون، إلا أن مواطنه البرازيلي فشل في توجيهها للشباك.

وتقدم ريال مدريد في النتيجة عن طريق اللاعب إيسكو بعد هجمة مرتدة سريعة من فينيسيوس الذي انطلق نحو منطقة جزاء السيتي قبل أن يمرر كرة لإيسكو ليسكنها في الشباك.

وعدّل مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة 78 بعد كرة عرضية من كيفين دي بروين، ارتقى لها جابريال خيسوس عاليًا ليسكنها في الشباك، وسط مطالبة من لاعبي ريال مدريد باحتساب ركلة حرة لصالح سيرخيو راموس.

وفي الدقيقة 83 تحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد عرقلة من داني كارفاخال على قدم خيسوس، ليتصدى كيفين دي بروين لتنفيذها بنجاح.

وبما إن المصائب لا تأتي فرادى، فأشهر الحكم أورساتو البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو راموس، بعد عرقلته لخيسوس الذي كان في طريقه للانفراد بالمرمى.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020