بادجي «الخجول» يكشف عن خطته الفردية للمشاركة مع الأهلي.. ويعلق على ظاهرة الأجنحة



كشف السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي عن المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات وعلاقته مع زملائه بالفريق منذ انضمامه في شهر يناير الماضي.

وقال بادجي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "أحاول تطوير مستوايا، لكن كما يعلم الجميع في بعض الأحيان يكون اللاعب غير موفق، ولا يسجل رغم الفرص السهلة، وهذا أمر وارد في كرة القدم".

وتابع "حريص على خوض تدريبات إضافية لرفع مستوايا والوصول للمستوى الذي يؤهلني للمشاركة أساسيًا والظهور بشكل جيد مع الفريق من أجل تحقيق أهداف وخطط وتعليمات الجهاز الفني".

وأستكمل السنغالي "فخور بتجربتي مع النادي الأهلي صاحب الشعبية والجماهيرية الكبيرة، ما زلت في بداية تكوين علاقات جيدة مع جميع اللاعبين، لأنني أتواجد في هذا الكيان الكبير منذ شهرين فقط".

وأضاف " لكن الجميع يُشجعني ويساندني ولم أشعر أنني غريب عن الفريق منذ اليوم الأول، وأن كنت شخصا خجولا، ولا أتحدث كثيرا، ولكن الثنائي ديانج ومحمود كهربا هما الأقرب لي حتى الآن فنحن نتحدث بشكل مُستمر، جميع اللاعبين يتعاملون بشكل رائع مع المنضمين حديثًا للفريق وهو ما يُسهل مهمة الانسجام والتفاهم".

وتطرق بادجي للحديث عن ظاهرة تسجيل لاعبي الأطراف "الأجنحة" أهدافًا بشكل تساوي أو أكبر من المهاجم الصريح قائلًا "لا أجد مشكلة في هذا.. فالمهم مبدئياً هو مصلحة الفريق، وكرة القدم لعبة جماعية ولاعبو الأطراف يقومون بتغذية المهاجم الصريح بالتمريرات للتسجيل".

طالع أيضًا:

بادجي: الأهلي الأقوى محليًا وفرصنا في التتويج الإفريقي تتجاوز الـ 70% ورسالة للجماهير

بادجي يحلل فرصته المهدرة أمام صن داونز ويكشف كلمات فايلر له بعد اللقاء

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021