إكرامي: اجتماعي مع المسئولين سيكون بعده «الكلمة الأخيرة» بشأن مستقبلي في الأهلي



تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقفه من التراجع عن قراره بالرحيل عن القلعة الحمراء عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال إكرامي في تصريحات لقناة صدى البلد "كل ما أريد ان أقوله في هذا الأمر كتبته على حسابي عبر تويتر، ولكن احترامًا لنظام النادي وطلب النادي ان لا يتحدث أحد في هذا الملف لن أتحدث فيه".

وأضاف "سيكون هناك جلسة مع مسئولي النادي الأهلي سيكون بعدها (الكلمة الأخيرة)، في النهاية أنا لن أتعدى النادي، ولن أتخذ أي خطوة إلا بعلم النادي، جلستي مع مسئولي الأهلي سيكون بعدها الكلمة الأخيرة حتى إذا قمت أنا بإعلان القرار".

وعن توقيعه لأحد الأندية قال إكرامي "سأعلن كل شيء بمنتهي الوضوح في التوقيت المناسب، لكن حاليًا أنا متواجد في النادي الأهلي وأؤدي دوري بمنتهى الإخلاص والالتزام حتى نهاية الموسم ونهاية تعاقدي مع الفريق".

وانتقل حارس الأهلي للحديث عن أسباب خروجه من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة وقال "لا يوجد مشكلة على الاطلاق، أنا استبعدت من مباريات سابقة ولم يتحدث أحد عن وجود أزمة، ولكن لأنني أعلنت الرحيل عن الفريق قبل 6 أشهر من انتهاء تعاقدي فمن الطبيعي ان يكون هناك اشاعات وتكهنات".

وأتم شريف إكرامي حديثه "الفريق يضم 4 حراس مرمى مميزين، وكل حارس يكون له دور حسب رؤية المدير الفني، أنا ملتزم التزام تام بأي قرار فني، ولم أتفاجئ بقرار استبعادي من المباريات السابقة".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021