رغم إيقاف النشاط.. المقاصة يعلن مواجهة طلائع الجيش وديا



أعلن نادي مصر المقاصة عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمباراة ودية أمام نظيره طلائع الجيش وذلك مساء يوم الاحد على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وأفاد الموقع الرسمي للمقاصة ان الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال يسعى لاستغلال ودية طلائع الجيش من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، واستعادة حساسية المباريات بشكل تدريجي، استعدادا لاستئناف منافسات الدور الثاني للدوري بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانًا رسميًا أعلنت من خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضة والشبابية بكل أنواعها وفى جميع المحافظات لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 مارس.

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف كل الأنشطة الرياضية لمدة 15 يومًا، كإجراء وقائي واحترازي من انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا عبر موقعه عقب انتهاء مؤتمر رئاسة الوزراء مباشرةً: "بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة، وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقرر تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس".

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه أن ذلك القرار سيسري على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية، مما يعني تطبيقها على الدوري الممتاز وكذلك كأس مصر.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021