مروان محسن: اتفقت مع أيمن أشرف على تجاهل الانتقادات.. ويكشف كواليس الفوز على صن داونز



كشف مروان محسن، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن بعض التفاصيل بشأن مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال مروان محسن خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"في مباراة الزمالك التي انسحب منها الأخير، تعاهدنا على أننا لا نرد على أي شخص ولا نتعامل على السوشيال ميديا وأن يكون تركيزنا على مواجهة صن داونز".

وأضاف :"نحن كنا نتمنى خوض تلك المواجهة والحمد لله واجهناهم واللاعبون كانوا رجال وعلى قدر المسئولية، فالمباراة التي خسرناها الموسم الماضي كانت هناك حالة غريبة في الملعب".

وأكمل مروان قائلًا :"في اللقاء الذي خسرناه عندما كان نُنادي على لاعبًا في الملعب من الأهلي نشعر وكأنه تائهًا، كان هناك أمر غير طبيعي لم يحدث معنا من قبل".

وأتم مروان محسن تصريحاته قائلًا :"تمكننا هذا الموسم أن نتكاتف ونفوز على صن داونز، وبشكل عام هدفنا وتركيزنا هذا الموسم هو حصد البطولة الإفريقية الغائبة منذ عدة سنوات".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب على صن داونز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي هذا الموسم، ليرد الصاع صاعين على هزيمته في الموسم الماضي وتوديعه للبطولة من الدور ذاته.

وفي سياق آخر، أشاد مروان محسن بإمكانيات أيمن أشرف، زميله في الفريق، حيث قال :"أكثر ما يميز أيمن أشرف هو أنه دائمًا "راجل" وفي طريقة لعبه أيضًا يمتاز بتلك الصفة، هناك من ينتقد بالفعل، ولكنني أتحدث معه بأنه يجب علينا تجاهل ذلك، والاكتفاء ببذل كل ما في وسعنا مع الفريق".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020