فايلر: علاقتي بإدارة الأهلي لن تساعدني.. أمر واحد سيجعلني استمر هنا



أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن علاقته بمجلس إدارة القلعة الحمراء وصانعي القرار فحسب لن يساعده على الاستمرار في منصبه كمدير فني للمارد الأحمر.

وأشار فايلر خلال تصريحاته لوسائل الإعلام السويسرية أن الأمور في مصر والنادي الأهلي لها حسابات مختلفة، مُشيرًا إلى أن تحقيق النتائج الإيجابية فقط مع الفريق هو الذي سيجعله مستمرًا في منصبه.

وقال فايلر في تصريحاته :"هنا، التواصل الجيد والعلاقات الوطيدة مع الطابق التنفيذي (إدارة النادي) لن يساعدانك، هي شبكة مفيدة نعم، ولكن هناك الأهم من ذلك".

وأضاف المدرب السويسري قائلًا :"هنا عملة واحدة فقط يتم النظر فيها لتقييمك، وهو مدى نجاحك مع الفريق، إذا كانت نتائجك جيدة، فلا يوجد مشكلة وستستمر، وإن كانت نتائجك غير ذلك، فهناك الكثير من المشاكل، الأمر بهذه البساطة".

وتولى رينيه فايلر تدريب النادي الأهلي في شهر سبتمبر الماضي، وتمكن خلال تلك الفترة من تحقيق نتائج ومستويات جيدة قادت الفريق للتتويج بالسوبر المحلي العام الماضي على حساب الزمالك واحتلال صدارة ترتيب الدوري والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتطرق فايلر للحديث عن أمور قيّدت استمرار مسيرته في الأندية التى تولى تدريبها من قبل قائلًا :"كنت أخطط لإنشاء ثقافة الأداء الجيد وليست النتائج فحسب، ولكن كان يتم تقييد ذلك".

وأكمل :"العقول الصغيرة إما لا تملك الشجاعة لاتخاذ قرارات غير شعبية أو أن الإيجو (الأنا) لديهم تبدو أكثر أهمية من أي شيء آخر، وهذا دائمًا ما كان يغذي الشعور بأنه يساء فهمي".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020