طارق العشري يهاجم لاعبه بعد ترحيبه باللعب في الأهلي



هاجم طارق العشري المدير الفني للنادي المصري لاعبه الشاب كريم العراقي ظهير أيمن الفريق بعد ترحيبه باللعب للنادي الأهلي في حالة وصول عرض رسمي من المارد الأحمر.

كريم العراقي الظهير الأيمن لنادي المصري ومنتخب مصر الأولمبي جاء كأحد الأسماء المرشحة للانضمام للأهلي مثل لاعبين آخرين من بينهم رجب بكار لاعب نادي بيراميدز.

وقال طارق العشري في تصريحات تلفزيونية أمس على شاشة اون تايم سبورت "تابعت الفترة الي فاتت تصريحات كريم العراقي، في الفريق احنا مش بنهزر في تطبيق اللائحة، طبقنا اللائحة على اللاعب بسبب خروجه للحديث في وسائل الاعلام بدون إذن من الجهاز الفني".

وأضاف العشري "مفيش فوضى في الفريق وبنحب نرسي مبادئ ويكون في انتماء من اللاعبين للمكان الي هم فيه، أسلوب كلام العراقي خلاني أقول ان مفيش حد هيكمل معايا غير الي هيضحي للمكان ويحب النادي الي هو فيه، لكن الي واخدنا سلم ده مش هيكمل".

وأستكمل المدير الفني "مصلحة النادي فوق كل شيء، وللعلم حتى وقتنا الحالي لا توجد عروض من الأهلي أو الزمالك، كلها مجرد محاولات لتسويق اللاعب فقط لا غير من بعض وكلاء اللاعبين".

مختتمًا تصريحاته "كريم لسة لاعب صغير وعقده فيه سنة او سنتين كمان، بس في مواصفات معينة زي ما ذكرت للعيبة الي هتكمل معانا في الفرقة".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020