موسيماني: خسارة الأهلي كانت انتكاستنا الوحيدة هذا الموسم ومباراة الذهاب كانت السبب



كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ماميلودي صن داونز،  عن اسفه بسبب الانتكاسة الوحيدة التي واجهها في الموسم الحالي أمام النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث المدرب الجنوب إفريقي عن مشوار صن داونز في الموسم الحالي خلال تصريحات نقلتها صحيفة"Sowetan Live" الجنوب إفريقية: "كانت لنا خطوات كبيرة خلال هذا الموسم، اعتقد أننا أفضل من الموسم الماضي".

وواصل: "لكنني أنظر بإيجابية على ما قدمناه في دور المجموعات، لقد تأهلنا للمرة الأولى بدون أي هزيمة في تلك المرحلة وقبل نهايتها بجولتين".

وتابع: "لقد فزنا بالفعل بكأس تيليكوم، وصعدنا لنصف نهائي كأسجنوب افريقيا، وبنفس المرحلة في كأسالرابطة، بالإضافة إلى تواجدنا في المركز الثاني في ترتيب الدوري متأخرين بأربعة نقاط، ولكن انتكاستنا الوحيدة عن الموسم الماضي هو خروجنا من دوري أبطال إفريقيا".

وعند سؤاله عن لقائي الاهلي : "ارتكبنا خطأين فظيعين في مباراة الذهاب بالقاهرة، الأول أننا لم نمتلك اللاعبين القادرين على التسجيل في تلك المواجهة والثاني عدم جاهزيتك بدنيًا وذهنيًا".

واستكمل: "دوري أبطال إفريقيا ليس مثل الدوري المحلي، المنافسة به شديدة بسبب قوة الأندية المشاركة، إلى جانب كيفية التعامل مع القرارات التحكيمية وضياع الوقت من الفرق الأخرى".

وأتم موسيماني تصريحاته: "أنت لا تربح المباراة في تلك البطولة لأنك تمتلك فريقا جيدا فقط، لكن يجب أن تستعد بدنيًا وذهنيًا للتغلب على خصمك، وهذا ما افتقدناه في مباراة الذهاب".

هذا وكان صن داونز قد خرج  من المارد الاحمر بعد الخسارة في الدور ربع النهائي من  دوري الابطال في بداية شهر مارس الماضي بنتيجة 3-1، بعد الخسارة في القاهرة بهدفين نظيفين والتعادل في جنوب إفريقيا بهدف لمثله.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020