بيراميدز: فتحي سيكون عنصرا فعالا في طريق سعينا نحو البطولات



عبر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي وقائد المنتخب المصري، مؤكدًا أنه إضافة هائلة للفريق في الفترة المقبلة.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التعاقد مع أحمد فتحي، الذي ينتهي تعاقده مع المارد الأحمر بالصيف القادم في صفقة انتقال حر.

وقال سعيد في تصريحات رسمية :"وجود فتحي في بيراميدز أمر رائع، لأنه إضافة بالفعل لأي مكان يتواجد فيه خاصة في ظل خبراته الهائلة وقدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب".

وأضاف زميل فتحي في الملاعب سابقًا مع المنتخب المصري :"الكل يعلم مدى أهمية صفقة بحجم أحمد فتحي وكان دائما اللاعب الأهم والأفضل في الأندية التي لعب في صفوفها وكذلك في المنتخب".

وواصل :"على المستوى الشخصي لعبت كثيرا مع أحمد فتحي سواء في الإسماعيلي أو منتخب مصر وأعلم جيدا قيمته ومدى أهمية التعاقد معه وسيكون عنصرا فاعلا ومهما في صفوف بيراميدز الساعي للمنافسة على كل البطولات".

وأتم هاني سعيد تصريحاته قائلًا :"أتمنى التوفيق لأحمد فتحي مع بيراميدز وأن يساعد الفريق على تحقيق طموحه وخطط النادي المعقودة عليه وهو وجميع النجوم الذين يضمهم بيراميدز".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021