بيراميدز يكشف.. لماذا تم الإعلان مبكرا عن صفقة فتحي ؟ ومتى ينضم رسميا للفريق ؟



كشف هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز عن بعض التفاصيل بشأن صفقة انضمام أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي للفريق، مُشيرًا إلى أن الإعلان في ذلك التوقيت كان بغرض توضيح الموقف.

وقال هاني سعيد خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"لماذا تم الإعلان مبكرًا عن صفقة أحمد فتحي ؟ كنا لا نخطط لذلك، ولكن ما حدث في الفترة الماضية دفعنا لذلك".

وأضاف :"هناك أحاديث كثيرة جرت في الأيام الماضية بشأن صفقة انضمام أحمد فتحي لبيراميدز، وهذه الأحاديث لم تكن تليق باللاعب أو تاريخه، لذا أعلنّا بشكل رسمي عن الصفقة".

وواصل :"لم نفكر مطلقا في التراجع عن ضم أحمد فتحي بكل تأكيد، إنه لاعب كبير وصاحب خبرات كبيرة وضخمة، سيضيف لنا الكثير وكنا نريده منذ بداية التفاوض، فلماذا سنفكر في تعطيل الصفقة بعدما أنهينا كل الأمور فيها ؟".

وتابع سعيد :"اللاعب سينضم لنا بعد نهاية موسمه مع النادي الأهلي، أيًا كان موعد انتهاء الموسم، سواء انتهى الشهر الجاري أو شهر مايو أو يونيو، حسب الظروف بعد انتهاء تفشي فيروس كورونا، وبعدها سينضم لنا".

وكان بيراميدز قد أعلن عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مساء اليوم السبت التعاقد مع أحمد فتحي، الذي ينتهي تعاقده مع المارد الأحمر بالصيف القادم في صفقة انتقال حر.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021