عبد الحفيظ عن بديل فتحي: هناك باسم علي.. وموهبة رائعة في قطاع الناشئين



تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن بديل أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد قراره بعدم تجديد التعاقد مع المارد الأحمر والرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن البحث عن بديل لأحمد فتحي سيكون في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي أو المُعارين، على أن يتم البحث عن بديل له في أندية مصرية أخرى حال عدم وجوده بالقلعة الحمراء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي مستمرين معنا حتى نهاية الموسم، وسنتمنى لهم التوفيق بعد نهاية الموسم، لقد حققوا بطولات مع النادي، ونحترم تاريخهم".

وأضاف :"أتحدث مع عمرو أنور، مدرب فريق الشباب وفتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين، ولكن كل الامور متوقفة حاليًا نظرًا للأوضاع الصحية وتوقف الأنشطة الكروية".

وتابع :"البحث عن بديل في مركز الظهير الأيمن ؟ موجود معنا محمد هاني وأحمد فتحي حتى نهاية الموسم، وفي الموسم المقبل سيعود لنا باسم علي، وهناك مجموعة من الناشئين مثل كريم يحيى المُعار لسموحة".

وواصل مدير الكرة بالإضافة إلى لاعب جيد للغاية اسمه أحمد سيد عبد النبي من مواليد 2002، لاعب جيد جدًا، ويقوم بدور العمق الهجومي بشكل رائع".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا :"اللاعب من قطاع الناشئين يصعد للفريق الأول بشخصية الأهلي وبروحه القتالية، لو هناك استعانة سيكون عبر اللاعب المحلي، ونستبعد فكرة ضم لاعب أجنبي في ذلك المركز".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021