طلائع الجيش: نحن ضمن الأندية الرافضة لعودة الدوري.. نبدأ موسم جديد أفضل



أكد أحمد المهدي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ان ناديه ضمن 14 ناديا يرون ان عودة الدوري مرة أخرى صعب للغاية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال المهدي في تصريحات لقناة الزمالك "إذا كان هناك قرارا بعودة الدوري سيكون هناك ضغط نفسي وعصبي وإداري وفني ومالي ومن جميع الاتجاهات علينا".

وأضاف "هناك فارق ان ابدأ الدوري وأنا مستعد وأمتلك مزيد من الوقت لعمل إجراءات احترازية، وهناك فرق ان استأنف الدوري وأنا مضغوط في كل شيء، كما انه سيكون هناك العديد من الأسئلة هل عندما نعود سيسمح للاعبين بالدخول في معسكر خلال فترة الاعداد، وهل إذا عادوا لمنازلهم ماذا سيكون التصرف".

وعن استئناف الدوري الألماني والبلاد تمر بنفس الظروف تقريبا قال المهدي "نحن لسنا ألمانيا وظروفنا وإمكانيات الفرق واللاعبين ليست مثل ألمانيا".

وأردف "نحن في النهاية نمتثل لقرار الدولة، وإذا تقرر ان نعود سنعود، ولكن بالنسبة لي صحة وحياة أقل عامل في المنظومة أهم من الدوري أو أي بطولة".

وأتم المهدي حديثه "لا أستطيع تحمل مسئولية أي شخص يُصاب بالفيروس، ماذا سيحدث إذا أصيب أو توفى لاعب؟ سيتم عزل الفريق بالكامل وكيف سيستكمل الدوري وقتها؟، من الأفضل ان نبدأ موسم جديد ونقر إجراءات احترازية ويكون أمامنا متسع من الوقت لإعداد الفرق".

 

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021