نائب رئيس الكاف: الأهلي تذوق من نفس كأس الوداد أمام الترجي



سلطت تقارير صحفية مغربية الضوء على الأقوال التي أدلى بها كونستانت عوماري، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الكونغولي في قضية الوداد المغربي أمام الترجي التونسي الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأخير.

وأشار كونستانت عوماري وفقًا لما تناقلته وسائل الإعلام المغربية في أوقواله لدى المحكمة الرياضية الدولية أن النادي الأهلي عانى من الأجواء غير الرياضية في نهائي أمام الترجي في ملعب رداس بنهائي دوري الأبطال عام 2018.

ونقلت صحيفة المنتخب المغربية تصريحات عوماري الذي حلّ محل النيجيري بينيك أماجو الذي تمت معاقبته بتهمة الفساد، حيث قال الأول :"ما حدث في رادس كان سيئا للغاية بالنظر للأجواء التي عرفتها المباراة وأخرجتها عن النطاق الرياضي".

وأضاف متحدثًا عن لقاء الوداد والترجي قائلًا :"دائمًا تتكرر هذه المشاهد مع الترجي التونسي وعلى ملعبه، ونأسف كثيرًا لنهاية المباراة بهذه الصورة بعد أن خرج الملعب عن السيطرة".

وأتم كونستانت عوماري تصريحاته قائلًا :"في السنة قبل الماضية حدثت نفس المشاكل مع الأهلي وبعدها مع الوداد، والظروف الأمنية والتنظيمية كانت دون المستوى".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري الأبطال عام 2018 ببرج العرب، قبل أن يخسر في مباراة العودة بثلاثية نظيفة في الملعب الأولمبي برادس.

وكان هشام محمد، لاعب الأهلي قد تعرض لجرح غائر أعلى الحاجب بعد إلقاء المقذوفات من جانب جماهير الترجي على حافلة الأهلي خلال توجه المارد الأحمر للملعب الأولمبي برادس.

طالع أيضًا..

«تهديدات الترجي وثورة في الملعب».. تقرير يكشف شهادة أحمد أحمد في أحداث نهائي رادس

رئيس الوداد للمحكمة الدولية: تعرضنا لأكبر سرقة في التاريخ أمام الترجي.. وشهادة أحمد أحمد تكفي

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020