فيكن جيزمجيان: مصطفى مراد فهمي ليس له يد في اختيار منتخب القرن وكان يراعي منصبه بدون مجاملات لأندية



أدلى فيكن جيزمجيان مدير إدارة الإعلام في الاتحاد الافريقي في وقت سابق بتصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك وقد كان يشغل المنصب أثناء فترة تحديد وتصنيف الأندية والمنتخبات واللاعبين الذين سينالوا ألقاب نادي القرن أو الأفضل في حفل التتويج الذي أقيم في مطلع الألفية الحالية.

وقال: بالتأكيد أن عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي في ذلك التوقيت قوي جدا وربما قد أثر في معايير واختيار منتخب القرن الذي فاز به منتخب الكاميرون.

وأضاف: أريد أن أؤكد أن المهندس مصطفى فهمي لم يكن له أي يد في اختيار منتخب القرن في افريقيا بل من كان له يد هي اللجنة الفنية بالاتحاد الافريقي واللجنة التنفيذية برئاسة عيسى حياتو.

وأكمل: الاتحاد الافريقي ربما يجامل ولكن اللجنة التنفيذية فيه ليست كذلك ولكن هم مرروها كذلك وكان على الزمالك الاحتجاج في ذلك التوقيت وطوال تلك السنوات الماضية لم يتم أي شكوى للمطالبة بحقه.

وواصل: المحكمة الرياضية هي من تقرر مصير لقب نادي القرن وأنا أرى الزمالك قد ظلم ولكن كان عليه ارسال خطاب رسمي بأنه لا يقبل ذلك أثناء وضع المعايير والاختيار وهذا عيب للأبيض ولا أعلم ظروفهم.

واختتم: خلال تواجدي في الكاف كنت الزمالكاوي الوحيد به ولا أستطيع تصنيف العاملين الآخرين أنهم أهلاوية "شداد" لكي أكون منصف فالسكرتير العام للاتحاد الافريقي مصطفى فهمي "مخلاش طوال فترته أنه هو ميوله الأهلاوية أنها تظهر" يجوز في موضوع القرن ولكن دائما هو كان يلتزم بوظيفته فقد كان الاهم له أنه يحتفظ بوظيفته كسكرتير للاتحاد الافريقي عن أن يصنع مجاملات وهذا بصراحة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020