رسميا.. بث 33 مباراة مجانا من الدوري الإنجليزي عند استئناف النشاط



أعلنت شركة أمازون برايم عن بث العديد من مباريات الدوري الإنجليزي المتبقية من هذا الموسم مجانًا، عقب الاستئناف المُقرر له يوم 17 يونيو المقبل.

وحسبما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي أن الجماهير لن تكون في حاجة للاشتراك في أمازون برايم من أجل مشاهدة العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي.

وذكرت بي بي سي :"ستبث أمازون برايم أول أربع مباريات في الدوري الممتاز عند استئناف الموسم بشكل مجاني، ولن يحتاج المشجعون إلى عضوية (برايم)لمشاهدة المباريات على خدمة البث عبر الإنترنت عندما يستأنف الموسم في 17 يونيو".

وسيتم بث كل مباراة من مباريات الدوري الممتاز الـ 92 المتبقية مباشرة عبر قناة سكاي سبورت أو بي تي سبورت أو بي بي سي سبورت أو أمازون برايم، حيث سيبلغ عدد المباريات التي سيتم بثها مجانًا 33 مباراة.

وقال المدير العام لشركة برايم فيديو سبورت، أليكس جرين :"مثل بقية البلاد، يسعدنا أن نرى الدوري الإنجليزي يعود للعمل، وسنجعل كل تركيبات أمازون برايم الإضافية الأربعة متاحة مجانًا؛ ولن يحتاج المشجعون إلى عضوية برايم لمشاهدة المباريات".

وكانت بي بي سي سبورت قد أعلنت في شهر مايو الماضي أنه سيتم بث أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على الهواء مباشرة، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها بي بي سي مباريات الدوري الإنجليزي، كما ستقوم شبكة سكاي سبورتس بنقل 25 مباراة مجانًا، من بينهم مباراة ديربي الميرسيسايد في نهاية الأسبوع الأول بعد الاستئناف.

هذا ومن المنتظر أن تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي انطلاقًا من الأربعاء 17 يونيو بمباراتين، قبل أن تنطلق الجولة الجديدة يوم الجمعة 19 يونيو، وذلك بعد توقف دام قرابة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020