وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب بسبب تركي آل الشيخ



استقبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الأربعاء محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، وذلك على خلفية تبعات قرارات القلعة الحمراء الصادرة أمس الثلاثاء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن ضمن حزمة من القرارات المصيرية والحاسمة إزالة اسم تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني ووزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية من القائمة الشرفية والفخرية للنادي، مع مخاطبة وزارة الرياضة لبحث سبل رد تبرعاته.

وجاء اجتماع الخطيب مع وزير الشباب والرياضة من أجل التباحث حول مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب النادى الأهلي بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادي وفقاً لما ورد بقرار مجلس إدارة النادي أمس.

وتناول لقاء صبحي مع رئيس الأهلي دراسة كافة الآليات القانونية لتنفيذ قرار مجلس إدارة النادي بذات الشأن والصادر بتاريخ 2 يونيو 2020، على أن تقوم الوزارة بالرد على طلب القلعة الحمراء بعد الانتهاء من دراسة خطاب النادي من كافة جوانبه.

وحسب البيان الرسمي الصادر عن النادي الأهلي ووزارة الشباب والرياضة فإن رد الأخير سيأتي عبر اجتماع يجرى بين الإدارات القانونية بالوزارة والنادي.

ومن جانبه أعرب محمود الخطيب عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة وحرصه على تهيئة الأجواء وحل كافة المشكلات التي تعتري النادي الأهلي والرياضة المصرية بوجه عام.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020