تقارير: بلايلي يقترب من أوروبا الصيف القادم



أكدت تقارير صحفية أجنبية خلال الساعات الماضية اقتراب يوسف بلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي من اتخاذ أولى خطواته في القارة الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونقل موقع DZ FOOTالجزائري عن شبكة فوتوماك التركية تقريرًا يُفيد بوضع نادي جالاطا سراي اللاعب يوسف البلايلي ضمن أهدافه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وذكر التقرير :"يمكن للاعب الجزائري الدولي يوسف بليلي أن يغادر ناديه أهلي جدة بعد الموسم الأول المخيب للآمال بألوان الفريق السعودي، ومع ذلك، ينال لاعب الترجي التونسي السابق جذب اهتمام عدد قليل من الأندية الأوروبية"

وأضاف التقرير :"وفقا لوسائل الإعلام التركية، فإن إدارة جالاطا سراي تضع نصب عينها يوسف بلايليالبالغ من العمر 28 عامًالاحتمال التعاقد معه خلال فترة انتقالات الصيف المقبل"..

وأوضح التقرير أن نادي جالاطا سراي يفضل شراء عقد اللاعب النيجيري الدولي ولاعب موناكو الفرنسي، هنري أونيكورو الذي سبق وأن انضم للفريق التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي".

وأشار الموقع أنه في حالة فشل المفاوضات مع موناكو لضم أونيكورو الذي ستُقدر قيمة انتقاله بـ 15 مليون يورو، ستتوجه إدارة النادي إلى خيار التعاقد مع بلايلي، في صقة قد تُقدر بحوالي 2.5 ملين يورو. ووبيى

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020